الجمعة، 10 سبتمبر 2010

فسيخ ، وعيد ، وكل عام وانتم بخير ! ♥


لا يزيد بهاء حياتنا سوى الاحتفال بمناسباتنا السعيدة التي من الله علينا بها ، لنحتفل بعد شهر يُحكى انه طويل رغم أنه زائر غريب فطوبى له ، ولتقواه .. نحتفل اليوم رغم رائحة -الفسيخ- السيئة والتي تسبب لي أزمة تزداد أعراضها حين يتم قليه ، فتتفاقم لنفسية و عصبية و شمية ، ولا أخفيكم أنني أصاب بنعاس قاتل حين أشتم رائحته التي يجب أن يحاكم عليها عاجلاً أم آجل ، احتفلت اسرائيل -التي لا اعترف بها طبعاً ولا بخارطة الطريق ولا بتواجدنا في نفس البلاد- معنا بعيدنا السعيد ، بإطلاق صاروخ على منطقة أمنية في القطاع ، ربما يخبروننا أنهم لم ينسونا بعد ! ! ، بالمناسبة أود أن أخبرهم أننا نحن أيضاً لم ننساهم " ولو ^^ " ، ... 
من منبري المتواضع ، وبيتي الدافئ .. أرسل لكم محبتي الخالصة ، وكل عام وأنتم بألف ألف خيرْ .. وبلا فسيخ :) !

هناك 5 تعليقات:

  1. و الله أنو الفسيخ زاكي يا هبوشتي ،
    ههههه بس ريحة القلي بتدبح
    ههههه
    عموماً كل عام و إنتي و أنا و هو و هي و أنتو و إنتي و أنت و هم و هن و هما و أنتما و نحن وأنا بخير
    هههههه
    عيد سعيد

    ردحذف
  2. رائِحةُ بِلاديِ ،،،
    كُل عَام وأنتيِ بِخَيِر ،،،
    وبِلا فَسيِخ ،،،

    ردحذف
  3. ههههه ، شو يا رنوش مروقة والله ، يسعدلي ياكي وانتي بألف خيير


    ، مهند ، وأنتم بخير وبسعادة ، وبلا فسيخ ^^

    ردحذف
  4. لم أعتد اكل الفسيخ باليوم الأول للعيد لكن هذا العيد يا هبة كان مختلف ، و اؤكذ على اختلافه بكلمة بين قوسين تشبه الـ [فسيخ] ،،
    عيدكِ بالونات جميلة ملونة كبيرة و عالية في السماء :))

    * بحبه على فكرة :D

    ردحذف
  5. بالتأكيد كان مختلفاً ، فأنت تشاركينه بضيافة زاهية جديدة :) ، .. اسأل الله لك السعادة و الهناء .

    * انا صح بحبووش ، بس بحب اللي بحبو ^^ ;)

    ردحذف

أسعد بكم :)