الثلاثاء، 28 سبتمبر 2010

بعض مما لدى نفسي في نفسها !




إن اعتيادنا على أمور لا يعتاد عليها معظم الناس ، يؤخر يقيننا بأن الوقع تمْ في يوم لا نذكر كيف كانت ليلته !


||

حين يكرر أحدهم أمامي ما يتعلق بموضوع نهاية العالم في ال2012 بسذاجة تكاد تفتك بكل خلايا جسدي ، أقفل على نفسي غرفتي وأعيد حسابات الغد بقهر وألم لا يوصفان !


||

أصحيح أنني أقسو على نفسي بأحلامي ! وهل الأمر يتعلق ببلادي كثيراً ، ! أشعر بأنني فيصل القاسم في الاتجاه المعاكس ، على الكرسي الأيسر نفسي ، وعلى الأيمن نفسي ، وفي الوسط نفسي !


هناك 6 تعليقات:

  1. رائع..!
    اتذكر عندما قال لي صديقي البروفسور سليمان بركة أن غزة قاتلة.. فيمكن أن نكتب نشرة أخبار بعد شهرين وسنة..!

    ردحذف
  2. ذكرتني بذلك البوست الذي كان يتعلق بالبروفيسور ، ضحكت فجأة حين تذكرته :) بصراحة انا اضحك بمجرد ان اتذكر مدونتك ايها المقلوبة :D

    غزة أسرارها عظَيمة !

    ردحذف
  3. أَهيَ حَقاً بِعضاً مِما فيِ نَفسِك ،،، أرىَ بأنَ الإعتيِاد على شَيءِ لا يَكونُ إلا إذا تَعمقَنا بِهِ ،،، ولَكنِ يَبقىَ الأمرُ صَعب ،،،

    ردحذف
  4. حتى الاعتياد على اشياء تؤلم الآخرين ، وتستغرب انها لا تؤلمك !

    ويبقى الأمر معقداً ..

    ردحذف
  5. اعتيادنا على أمور لا يعتاد عليها معظم الناس ، يؤخر يقيننا بأن الوقع تمْ في يوم لا نذكر كيف كانت ليلته

    كان الواقع بلا ليلة
    للاسف

    ردحذف
  6. بلا ليلة .. للاسف !

    اهلاً بكِ في مدونت جفرا :) أحب هذا الاسم كثيراً

    ردحذف

أسعد بكم :)